ديناميات الصلب للحصول على Vulcan منتجات مترابطة لتوسيع التشطيب

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

"خلال عام 2015، حددنا السعي لتحقيق أعلى هامش الفرص التج […]

"خلال عام 2015، حددنا السعي لتحقيق أعلى هامش الفرص التجارية المصب التي تستخدم منتجات الصلب لدينا في عمليات التصنيع الخاصة بها، باعتبارها واحدة من أهداف النمو هدفنا"، وذكر مارك D. ميليت، الرئيس والمدير التنفيذي ". استراتيجية تهدف للحد من تقلبات خلال كل دورات القوة والضعف في السوق، نظرا الصلب توريد المواد الخام optionality خلال ضعيفة بيئات الطلب على الصلب هذه الشركات يمكن شراء الصلب داخليا من مصانع الخاصة بنا، وبالتالي زيادة استخدام مصنع الصلب SDI و. كمستهلك ذات جودة خاص بار المنتجات التي يتم إنتاجها حاليا في قسم بار المنتجات المهندسة دينا، فولكان يصور هذا النموذج تماما، ويناسب تماما داخل القوة التشغيل الأساسية لدينا ".

"لقد كان العملاء الكرام قسم بار المنتجات المهندسة دينا لأكثر من عقد من الزمان. أهنئ بيل وكينت ابتون على إنشاء شركة كبيرة والفريق. ونحن نتطلع إلى الترحيب الموظفين والعملاء فولكان في الأسرة ستيل دايناميكس نحن متحمسون لإضافة نوعية العلامة التجارية والمنتجات Vulcan إلى محفظتنا ، "خلص ميليت.

وتقدر قيمة الصفقة بنحو 5.0 مرات زائدة اثني عشر شهرا 31 مارس 2016 EBITDA، باستثناء الفوائد المتعلقة ضريبة الدخل المحتملة. الصفقة تخضع لشروط العرفية والحصول على الموافقات التنظيمية. وتتوقع ستيل دايناميكس للحصول على كافة الموافقات التنظيمية اللازمة واستكمال الصفقة بحلول آب 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض التصريحات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة ، وهذه البيانات ، التي نسبقها بشكل عام أو تصاحبها كلمات شرطية نموذجية مثل "توقع" ، "تنوي" ، "نعتقد". "تقدير"، "خطة"، "يسعى"، "مشروع" أو "تتوقع"، أو بعبارة "قد"، "سوف"، أو "يجب"، تهدف إلى إجراء مثل "تطلعي" موضوع بالنسبة للعديد من المخاطر والشكوك ، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح الدعاوى الخاصة للأوراق المالية لعام 1995. هذه البيانات تتحدث فقط في هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات التي نعتبرها معقولة حتى الآن ، فيما يتعلق بأعمالنا و البيئات التي تعمل فيها. مثل هذه التصريحات التنبؤية ليست ضمانا للأداء المستقبلي، ونتعهد أي واجب لتحديث أو مراجعة أي بيانات من هذا القبيل. بعض العوامل التي يمكن أن تسبب مثل هذه البيانات التطلعية لتتحول بشكل مختلف عن anticipat (1) التغييرات في الظروف في أي من قطاعات الصلب أو القطاعات التي تستهلك الخردة في الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك قوة البناء غير السكنية والسكنية، والسيارات، والأجهزة، وأنابيب وأنابيب، وغيرها من الصناعات المستهلكة للصلب؛ (4) التقلبات في تكلفة المواد الخام الأساسية (بما في ذلك خردة الصلب، وحدات الحديد، وتكاليف الطاقة) ودينا القدرة على تمرير على أي زيادات التكلفة؛ (5) تأثير المحلية والأجنبية المنافسة السعرية الاستيراد؛ (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو المكتسبة؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتجات و / أو التكنولوجيا ؛ و (8) حدوث انقطاع في مصنع غير متوقع أو فشل المعدات.