الإفراط في التعبئة والتغليف: مقياس للاهتمام وحماية البيئة

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

مع التحسين المستمر لحياة الناس المادية، وبالنسبة للمسته […]

مع التحسين المستمر لحياة الناس المادية، وبالنسبة للمستهلك، والتعبئة والتغليف "جيد" يعني أن أول مرة في مجموعة رائعة من البضائع إلى انتزاع العين، وتعزيز العلاقة الحميمة للكائن. ما هو "جيد" التعبئة والتغليف؟ الآونة الأخيرة أصبح التغليف موضوعًا ساخنًا للمناقشة ، نظرًا لأن سعر العبوة الفاخرة قد يرتفع عدة مرات أو حتى عشرات الآلاف من المرات.

عند الحديث عن الوضع الحالي لتغليف المواد الغذائية ، يمكننا الحديث عن "قلق" صناعة التعبئة والتغليف في السنوات الأخيرة ، من أجل الحد العملي من التعبئة المفرطة للسلع ، وحماية الحقوق والمصالح المشروعة لمنتجي السلع والمستهلكين ، والدفاع عن المعقول الاستهلاك، وحماية البيئة، وتوفير الموارد، وقد أدرج مجلس الدولة اللوائح على الإفراط في التعبئة والتغليف للسلع الأساسية في الخطة التشريعية عام 2008. الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحى، وفقا للخطة التشريعية للشؤون التشريعية مكتب مجلس الدولة، صياغة اللائحة على تقييد Overpacking للبضائع (مشروع لتعليق). عقدت وزارة وائح الصحى جلسة تشريعية يوم 9 سبتمبر، 2008 في الساعة 2:00. ويعزى هذا الحادث إلى المصدر، و أنا شخصيا أشعر أن السبب الحقيقي هو أن صناعة التعبئة والتغليف لا يوجد معيارية د evelopment، والآثار المترتبة على الحضارة المادية الحديثة ورغبة خاصة من الناس لتحقيق درجة معينة من اندلاع، بطبيعة الحال، واثنين من الجانبين، لأن التنمية هي بسرعة كبيرة، والإفراط في التعبئة والتغليف، فقط على السلع، والتناقض بين التعبئة والتغليف، والشركات ويمكن أن يظهر المجتمع بسرعة أكبر ، فالصناعة بكاملها الآن في مرحلة التطوير الموحد ، ومن الضروري زيادة التطوير الشامل للصناعة.

مع النمو السريع للمعالجة الغذائية المحلية وتوسع الطبقة المتوسطة المتنامية ، تزداد مطالبات المستهلكين من المواد الغذائية ، كما أن متطلبات الجودة والنظافة في تزايد مستمر ، وهناك عدد كبير من المنافسين أمام فرص السوق الضخمة. صناعة التعبئة والتغليف هي الصناعة التي لديها علاقات وثيقة مع مختلف القطاعات الصناعية.في الوقت الحاضر ، صناعة التعبئة والتغليف في الصين بشكل متزايد كاملة في مجموعة متنوعة والفئة ، وفي الوقت نفسه ، لديها أيضا عدد من العالم تعتمد الشركات الرائدة في تطوير منتجات التعبئة والتغليف ، بالإضافة إلى البحث والتطوير لمواد التعبئة والتغليف ، على تطوير وتصنيع مجموعات كاملة من المعدات ، والترويج الشامل للتغليف الأخضر. أصبح تصميم العبوة جزءًا مهمًا من تكنولوجيا التغليف.

للوهلة الأولى ، يمكن وصف مواد التعبئة والتغليف في السوق بأنها متنوعة ، ويمكن وصف تصميم مختلف المنتجات على أنها غير متساوية ، لذا خذ منتجات العناية بالبشرة كمثال ، فكل أنواع التغليف التجميلي الرائع ليست مصممة بعناية. فقط أن نأمل أن المستهلكين يمكن أن تبدو بسهولة في مظهرها، ولكنها لا تبالي كثيرا المكونات الداخلية. التعبئة والتغليف المزخرفة المفرط، في التحليل النهائي، هو تكتيك التسويق، وسوف اتجاه تصميم التعبئة والتغليف في المستقبل سيكون مرحلة "التأكيد على حماية البيئة الخضراء". فكيف يمكنك فهم اتجاهات تصميم التعبئة والتغليف المستقبلية؟ عندما يتعلق الأمر بتصميم التعبئة والتغليف ، هناك الكثير من المفاهيم ، مثل الثقافة ، قابلية النقل وهلم جرا.

هناك ثلاث حيل للتغليف المفرط في الخارج.

في الوقت الحاضر ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من تدابير الرقابة الأجنبية للتغليف الزائد: الأولى هي التحكم المعياري ، أي حجم الحزمة ، الفجوة بين العبوة والمنتج ، عدد طبقات التغليف ، نسبة تكلفة التعبئة على قيمة السلع ، الخ. الحد من المعايير ، مثل كوريا الجنوبية واليابان وكندا وبلدان أخرى.

والفئة الثانية هي سيطرة الأدوات الاقتصادية، مثل الضرائب التعبئة والتغليف ورقة غير رسمية والتعبئة والتغليف التي لا تلبي متطلبات إعادة التدوير، مثل بلجيكا. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال رسوم القمامة القياس، وتسترشد مستهلكين لاختيار التعبئة والتغليف بسيطة، مثل كما هولندا.

والفئة الثالثة هي زيادة مسؤولية المنتجين ، وينص على أن منتجي السلع الأساسية مسؤولون عن إعادة تدوير عبوات البضائع ، وعادة ما يمكن استخدام المنظمات التجارية ذات الصلة لإعادة تدوير العبوات عن طريق نظام الإيداع. سيختار المنتجون بنشاط تصاميم التعبئة والتغليف التي تستخدم موادًا أقل وأسهل في إعادة التدوير ، مثل ألمانيا وفرنسا ودول أخرى.